Preaload Image

إقبال على فعالية «خفايا لغة الجسد»

كتب- يوسف بوزيةنظمت شركة سكون لتنظيم الفعاليات أحداث سكون ، أمس ، ورشة تدريبية بعنوان «خفايا لغة الجسد» قدمتها الخبيرتان المتخصصتان في قراءة لغة الجسد سارة عبدالرحمن وهاجر عبدالرحمن ، تناول فيها عدة محاور أهمها إيماءات التي توحيتا بالمحبة والقبول.
كيف تكشف المخادعين والكاذبين حولك؟ ما الذي تراعيه في لغة جسدك حتى تظهر ثقتك بنفسك أعلى وتترك تأثراً أكبر؟ أمور يجب مراعاتها أثناء تحليلك للغة الجسد ، لغة جسدك الآن تخدمك في أهدافك أو لا؟ وتمارين وتطبيقات كيفية معرفة كيفية قراءة لغة الجسد.
وقد تم تكوين معهما الحاضرون الذين أفادوا من خبرته التدريبية في قراءة لغة الجسد ومعرفة تعبيرات الآخرين في الحياة اليومية ، وتمثل نبرة الصوت: 38٪ الطابع ، التأشير ، يشير إلى ذلك ، إشارة الصوت التي تشير إلى العبارة ، وتأثير الجملة ، وتليها ،
أحيانًا يتحدث يتحدثون في بعض الأحيان ، يتحدثون بصوت مرتفع. من ناحية أخرى ، ينظر إلى عاطفه من الوجوه ، ولكن في نفس الوقت ، نفس الحياة ، وكذلك في نفسنا البعض الآخر ، بينما في يومئ في نفس الوقت ، وكذلك سلوكيات وسلوكيات ، وسلوكيات وصرفات الشخص بشكل غير متعمد تفضح فيه. الحلقة (من العقل الواعي) .. بينما الإيحاءات هي سلوكيات وتصرفات تصدر من الشخص بشكل متعمد ، لإيصال مقصد معين (من العقل الواعي) ..
تساعد الخبيرات إلى أن تصبح مساعدتنا في تعليم الأشخاص الذين يعملون معهم ، فهي من أهم مهاراتهم في التعامل مع أصحاب العمل في بيئة عمل فيهم ، ووجدت هذه الصورة في صناعة كاريزمتك الخاصة وخلق يخلق تأثيرًا في خلق وتريد الآخرين ، مع استغنائك من إنشاء عامل “التخمين» لأن قراءة لغة الجسد الجسد
أثناء الإصابة بالتهاب المفاصل أو الإصابة بالتهاب الجلد ، يرجى قراءة التغييرات في هذه الصورة. مثل الفم أو التعرق ..
واستعرضت الخبيرتان ، الإيماءات التي تدل على المحبة والقبول مثل انحناء الجنة وإطباق اليدين أسفل اليدين وإمالة الرأس للجانب ، بينما تدل إمالة الرأس إلى أمام) الاهتمام والانجذاب ، وكذلك وضع اليدين على الرقبة ، أو لمس اكسسوارات أو الشعر ..
أما علامات الكذب والمماطلة عند الإجابة ، الإجابة ، الإجابة ، الإجابة ، الإجابة ، السؤال ، السعال الجاف ، تغير سرعة الكلام ، اختيار الألفاظ ، وتغير طريقة التنفس ..
وقد يضطر المخادع بأن يحجبه عن المتلقي عندما يسرد كذبته ما يساعده على السرد بأريحية ، رسم ، رسم ، صورة وأحداث من وحي الخيال.
يتواجد بكم واحد من الوارد ، وهو يتواجد به ، يتحول إلى مخرجا ، وهو يتحول إلى شره ، رأسه للخلف ويرتفع حاجباه وتتوسع حدقتا ، كما لو كان يفعل ذلك ،
من جانبها ، مؤسسة مريم الكعبي ، مدربة في تطوير الذات وصاحبة شركة سكون لتنظيم الفعاليات. انسان ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، تصميم ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، بناء ، تصميم ، بناء السعادة والرضا عن النفس ، يخالطه شعور بالسعادة ، يحقق تقدماً ملحوظاً ويطور نفسه من الداخل وبدء وصولا إلى شعوره بـ «السكون» ..فاكتساب المهارات الجديدة تصبح الزمن نقاط جديدة ، تضاف للإنسان ، وبهذا تصبح مداركه أكثر توسعاً وتفتحاً وستكون من الإبداع والتميز سواء في حياته العامة أو في المنصب الذي يشغله.

للاطلاع على الخبر هنا

وقت البداية

12:00 ص

نوفمبر 3, 2019

وقت الانتهاء

12:00 ص

نوفمبر 3, 2019

Address

قطر

المتحدثون

× للاستشارات