Preaload Image

التوأم «سارة وهاجر».. يجمعهما التشابه و«لغة الجسد» بمعرض الكتاب

أن تدرك لغة جسد الشخص أمامك وتحللها لتعرف ماذا يقصد بحركات استخدمها وألفاظ معينه هذا أمر صعب، ولكنه كان ممتعا للتؤأمتان سارة وهاجر اللاتي استطعن إثبات وجودهن في معرض الكتاب بأكثر من إصدار يأتي أبرزها “مسرح المشاعر” و “عيناك تحدثني” و “عالم لغة الجسد” و “خبير لغة الجسد”.

سارة وهاجر خبيرتان في مجال لغة الجسد، وتعملان في تفسير ماهية المشاعر لمختلف الشخصيات من إعلاميين وفنانيين ومشاهير، ويتم ذلك من خلال صفحتهم على مواقع التواصل الإجتماعي.

قالت سارة عبد الرحمن لـ “الدستور”: نحن فخورتان جدًا بالمشاركة بمعرض القاهرة الدولي للكتاب هذا العام ونتمنى أن الإصدرات تصل لعدد كبير من الجمهور المصري، ولم يكن الحب بيننا وبين لغة الجسد وليد الصدفة بل كان نتاج لشغف، وبحث متواصل ودراسات وتحليلات خاصة بلغة الجسد، ومنها تحليل أبرز المشاهير وازداد حبنا ورغبتنا في التطلع يوم بعد يوم وهو ما سعدنا عليه جمهورنا والمتابعين لنا.

وأضافت سارة أنه من أبرز الفنانات اللاتي قمن بتحليل لغة الجسد الخاصة بهن كانتا منى زكي ونادين نجيم.

وعن رد فعل المشاهير في حالة تحليل لغة جسدهم قالت هاجر: الأغلب يأتي من خلالهم ردود فعل إيجابية، والسلبي عدد لا يذكر، فالمعظم يؤكد على سعادته بعد رؤية التحاليل الخاصة بنا، إذ نسعى دائمًا لتقديم الأمر بشكل مختلف ومشوق للقارىء.

وأضافت سارة عبد الرحمن: من أبرز الفنانات اللاتي قمن بتحليل لغة الجسد الخاصة بهن كانتا منى زكي ونادين نجيم.

وعن رد فعل المشاهير في حالة تحليل لغة جسدهم قالت هاجر: الأغلب يأتي من خلالهم ردود فعل ايجابية، والسلبي عدد لا يذكر فالمعظم يؤكد على سعادته بعد رؤية التحاليل الخاصة بنا ونسعى دائمًا لتقديم الأمر بشكل مختلف ومشوق للقارىء.

وتحدثتا الشقيقتان عن كتاب مسرح المشاعر الذي تم إصداره عام 2017 وهو عبارة عن مدخل للغة الجسد حيث يعتمد على إعطاء معلومات مبسطة عن لغة الجسد وكيفيه فهم غيرك، “كما  لنا اصدار لكتاب ”عيناك تحدثني” وهو عبارة عن قصة مصورة تتضمن أكثر من مئة دلالة في لغة الجسد فيها أربعة من أبطال كل واحد يعمل في مجال مختلف عن الآخر، تواجههم عدة مواقف والذي يخرجهم من تلك المواقف معرفتهم بقراءة لغة الجسد بشكل جيد”.

للاطلاع على الخبر هنا

وقت البداية

12:00 ص

فبراير 6, 2022

وقت الانتهاء

12:00 ص

فبراير 6, 2022

Address

مصر - القاهرة - معرض الكتاب

المتحدثون

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

× للاستشارات